روابط مواقع أخبارية يمنية
 
Amazing Slider



منظمات دولية
مواقع وزارات نقل
مواقع الوزارات اليمنية

من تاريخ :
إلى تاريخ :

اجتماع حكومي برئاسة رئيس الوزراء يناقش آليات تفعيل وتطوير النشاط الخدمي الحكومي ::: اجتماع بوزارة النقل يناقش سير عمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر ::: مجلس وزارة النقل يقف أمام انجازات العام الماضي ::: مناقشة سير العمل بشركة الخطوط الجوية اليمنية ::: اجتماع برئاسة وزير النقل يناقش الصعوبات التي تواجه شركات النقل البري ::: وزير النقل يؤكد الاستعداد تقديم التسهيلات في حال وصول الرافعات ميناء الحديدة ::: وزارة النقل تكذب تصريح السفير السعودي بدخول أربع رافعات لميناء الحديدة ::: مصدر بموانئ البحر الأحمر ينفي وجود زوارق إيرانية في ميناء رأس عيسى ::: قطاع النقل.. 1000 يوم من تدمير وحصار المطارات والموانئ اليمنية ::: وزارة النقل تنفي دخول أي سفن إلى ميناء الحديدة :::

تكريم المشاركين في برنامج مدخل إلى النقل الجوي ودورتي اللغة الإنجليزية (2017.12.12)
 

كرمت وزارة النقل اليوم عدد من الموظفين المشاركين في البرنامج التدريبي حول مدخل إلى النقل الجوي ودورتي اللغة الإنجليزية بديوان الوزارة. 

وفي التكريم أكد وزير النقل زكريا الشامي أهمية تأهيل كوادر الوزارة في مختلف المجالات العلمية .. مشيرا إلى أن الوزارة بصدد إعداد برنامج تدريبي مكثف خلال العام 2018م .

وبين أن الوزارة تهدف من إقامة الدوارات إلى تأهيل الموظفين لما من شأنه تعزيز قدراتهم في مختلف الجوانب وبما يخدم المصلحة العامة والنهوض بالمقدرات والثروات التي تمتلكها اليمن .. معربا عن أملة في أن يترجم المشاركين ما تلقوه في الدورات التدريبية على الواقع كلا في مجال عمله.

من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي إهتمام الوزارة بتأهيل الكوادر الوظيفية .. مشيدا بدعم قيادة الوزارة واهتمامها بعقد هذه الدورات لموظفي الوزارة، والذي سيسهم إيجابا في تفعيل وتطوير العمل والتعامل مع الآخرين بمهنية عالية.

فيما أوضحت كلمة المشاركين في البرنامج التي ألقاها خالد عبدالقوي إلى أن 25 مشاركا في دورتي تعاليم اللغة الإنجليزية تلقوا خلال ثلاثة أشهر مفاهيم ومصطلحات أساسية لقواعد اللغة الإنجليزية وكذا مفاهيم علمية عامة في مجال النقل الجوي.

وذكر أن دورة مدخل إلى النقل الجوي التي استمرت أسبوعين هدفت إكساب 30 مشاركا معارف عن الملاحة الجوية وكيفية الطيران وسلامته وأمنه، بالإضافة إلى تعريفهم عن الإتفاقيات الدولية الخاصة بالطيران المدني وأبرزها إتفاقية شيكاغوا .

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل الوزارة للشئون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد محمد عبدالقادر ورئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.


| |
	  	  :  
	           : 
	    : 
                                    
    



Untitled Document

الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد


الهيئة العامة للشئون البحرية


الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري


مؤسسة موانئ خليج عدن


مؤسسة موانئ البحر الأحمر


مؤسسة موانئ البحر العربي


الخطوط الجوية اليمنية



قرارات وزارية بشأن الموانئ البحرية والطيران المدني
 


416133
All rights Reserved. MOT 2009-2017

خه·¼ص«ôص×س ب‎صنص«ôص×س ±±¾©µ¾دم´هôص×س µ¾دم´هôص×س ·آةإôص×س ب«¾غµآôص×س ؛أہûہ´ôص×س ¹¬زأ¸®ôص×س ث«؛د³ةôص×س خ¶¶àأہôص×س ½ً·ï³ةدéôص×س دé¾غص«ôص×س »ھأہôص×س جى¸£؛إôص×س دج؛àôص×س دتئ·خفôص×س ¾»ةإص«ôص×س أ×ئىôص×س ب‎شھôص×س ةذخ¶شµôص×س ؤھث¹؟ئ²حجüôص×س ¹ًدم´هôص×س ´َب‎شھôص×س ¶¥آَôص×س ¹¦µآءضôص×س 85¶بCôص×س ضذجىآ¥ôص×س شآت¢ص«تىت³ ؟¨ث¹جط؛ى¾ئ ¹‏¸ù´ïث¹شآ±‎ بظ»ھشآ±‎ ؛أہûہ´شآ±‎ ¹¬زأ¸®شآ±‎ ´َب‎شھشآ±‎ »ھأہشآ±‎ °ظح‏شآ±‎ ±±¾©شآ±‎حإ¹؛ ±±¾©µ¾دم´هشآ±‎ DQشآ±‎ µآـ½شآ±‎ زءہûشآ±‎ ´َ°àشآ±‎ °ثد²شآ±‎ µغ»تشآ±‎ ب«¾غµآشآ±‎ µ¾دم´هشآ±‎ ·آةإشآ±‎ خ¶¶àأہشآ±‎ ¹‏¸ù´ïث¹شآ±‎ حإ¹؛حّص¾´َب« ب‎°ظحإ ½ً·ï³ةدé ذا°ح؟ثشآ±‎ دé¾غص«شآ±‎ ´َص¬أإشآ±‎ °ظح‏شآ±‎ سù²èةإ·؟شآ±‎ دم¸غنçذؤشآ±‎ دم¸غ¼ز؛أشآش²شآ±‎ دم¸غ´َ°à±ùئ¤شآ±‎ دم¸غبظ»ھشآ±‎ ز¼ء«¾سشآ±‎ دم¸غبص½،شآ±‎ ث¼ہتشآ±‎-´ضء¸شآ±‎ دم¸غ½ًذù±¦شآ±‎ إثدé¼اشآ±‎ ¹¦µآءضشآ±‎ ئ·¼رئ·شآ±‎ جى¸£؛إشآ±‎ ¶àہضض®بصشآ±‎ ضذء¸شآ±‎ ضاح‏شآ±‎ خ°خؤشآ±‎ خ°خؤشآ±‎ سùت³ش°شآ±‎ ؟ع؟عدمشآ±‎ ¹مضفب¤ش° بثأٌ´َ»لجأشآ±‎ ±±¾©ص×ءْ·¹µêشآ±‎ ±±¾©¹ْ¼ت·¹µêشآ±‎ بüجط·¹µêشآ±‎ ہ¥آط·¹µêشآ±‎ ±±¾©ص×ءْ·¹µêشآ±‎ ½ًا®±ھشآ±‎ ثصضفµ¾دم´هشآ±‎ ؛س±±µ¾دم´هشآ±‎ ±£¶¨µ¾دم´هشآ±‎ AILI£¨°¢ہشآ±‎ ؛ëةإ·»شآ±‎ حٍ¹ْت³ةذشآ±‎ ´َب‎شھشآ±‎حإ¹؛ ±±¾©µ¾دم´هشآ±‎حإ¹؛ ·آةإشآ±‎حإ¹؛ ب«¾غµآشآ±‎حإ¹؛ ¹¬زأ¸®شآ±‎حإ¹؛ خ¶¶àأہشآ±‎حإ¹؛ ½ً·ï³ةدéشآ±‎شآ±‎حإ¹؛ ؛أہûہ´شآ±‎حإ¹؛ »ھأہشآ±‎شآ±‎حإ¹؛ دم¸غµغ»تشآ±‎حإ¹؛ ¹‏¸ù´ïث¹شآ±‎حإ¹؛ DQشآ±‎حإ¹؛ °ثد²شآ±‎حإ¹؛ زءہûشآ±‎حإ¹؛ µآـ½شآ±‎حإ¹؛ ذا°ح؟ثشآ±‎حإ¹؛ دé¾غص«شآ±‎حإ¹؛ ´َص¬أإشآ±‎حإ¹؛ °ظح‏شآ±‎حإ¹؛ سù²èةإ·؟شآ±‎حإ¹؛ دم¸غنçذؤشآ±‎حإ¹؛ ¼ز؛أشآش²شآ±‎حإ¹؛ دم¸غ´َ°à±ùئ¤شآ±‎شآ±‎حإ¹؛ دم¸غبظ»ھشآ±‎حإ¹؛ ز¼ء«¾سشآ±‎حإ¹؛ بص½،شآ±‎حإ¹؛ ث¼ہتشآ±‎حإ¹؛ دم¸غ½ًذù±¦شآ±‎حإ¹؛ شئؤدإثدé¼اشآ±‎حإ¹؛ ¹¦µآءضشآ±‎حإ¹؛ ئ·¼رئ·شآ±‎حإ¹؛ جى¸£؛إشآ±‎حإ¹؛ ¶àہضض®بصشآ±‎حإ¹؛ ضذء¸شآ±‎شآ±‎حإ¹؛ ضاح‏شآ±‎حإ¹؛ خ°خؤت³ئ·شآ±‎حإ¹؛ ز»ئ·شظئ·شآ±‎حإ¹؛ سùت³ش°شآ±‎حإ¹؛ ؟ع؟عدمشآ±‎حإ¹؛ ¹مضفب¤ش°شآ±‎حإ¹؛ بثأٌ´َ»لجأشآ±‎حإ¹؛ ±±¾©·¹µêشآ±‎حإ¹؛ ±±¾©¹ْ¼ت·¹µêشآ±‎حإ¹؛ بüجط·¹µêشآ±‎حإ¹؛ ہ¥آطشآ±‎شآ±‎حإ¹؛ ص×ءْ·¹µêشآ±‎حإ¹؛ ½ًا®±ھشآ±‎حإ¹؛ ثصضفµ¾دم´هشآ±‎حإ¹؛ ؛س±±µ¾دم´هشآ±‎حإ¹؛ ±£¶¨µ¾دم´هشآ±‎حإ¹؛ AILIشآ±‎حإ¹؛ ؛ëةإ·»شآ±‎حإ¹؛ حٍ¹ْت³ةذشآ±‎حإ¹؛