بقيام الجمهورية اليمنية ونشؤ وزارة النقل تحددت اولويات السياسة...

يلعب قطاع النقل دوراً هاماً واساسياً في نهظة الشعوب ، فهو أساس...

ممارسة سلطة الدولة على مياها واجوائها وطرقها البرية ظمن حدود...

موظفي وزارة النقل يكرمون وزير النقل نظير الجهود التي قدمها في ظل الاوضاع الراهنة.

كرم موظفي وزارة النقل اليوم بصنعاء الوزير اللواء الركن زكريا يحيى الشامي بمرور ثلاث سنوات من الصمود الاسطوري لشعبنا العظيم ضد العدوان السعودي الامريكي.

وفي حفل التكريم أشاد موظفي الوزارة بالانجازات التي حققها ومازال يحققها وزير النقل بديوان عام الوزارة والجهات التابعة للوزارة معربين عن شكرهم للاخ الوزير وأهتمامة المتواصل بالوزارة خاصة وبلادنا تتعرض لعدوان وحصار مستمر .

واكدوا ان التعاون والعمل بروح الفريق الواحد الذي غرسه معالي الوزير فيهم منذ الوهله الاولى لتقلده زمام الوزارة سيكون شعار ملازم لهم في كل الاعمال والانجازات الهادفة الى تطوير عمل الوزارة في كافة المجالات والقطاعات المختلفة.
حيث جاء في كلمة ألقيت عن جميع الموظفين جاء فيها :(بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف مخلوقات الله قدوتنا وحبيبنا وقائدنا الحق , سيدنا محمد المصطفى صلى الله عليه واله وصحبه وسلم .
أما بعد :
تحية طيبة مباركة ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , امتثالا لأمر الله عزوجل "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون" صدق الله العظيم
إن كانت هنالك من كلمة حق وأشاده تستحق أن تقال لتأخذ موقعها الحقيقي للشخص الذي يستحقها ! فهي كلمة عباره عن أسطر قليله متواضعة لكنها كبيرة المعنى لشخص هو كبير في شأنه وعمله وأفعاله ,! إذا وصفت في حق معالي الوزير / اللواء الركن : زكريا يحي الشامي وزير النقل حفظه الله . فهو وبلا مجاملة نموذج مشرف فعلا ليمننا الغالي والعزيز على قلب كل يمني شريف , والذي طبق وعمل على المبدأ القائل ( نحن لا نساير العصر بل نسابقه) ...
فالمخلصون لا يبالون بمن خلفهم يكون , وإنما يستمرون , بل لا يألون جهدا أو يضيعون وقتا ولو قليلا كي يلقمونهم حجرا للبناء . وماتبنيه أيادي مخلصة خالصة خاصة لوجه الله لا تستطيع أيادي أخرى متخاذلة أو عميله أن تهده أو تزيحه ,, وكل ذلك مدعات للفخر والاعتزاز , بهكذا نموذج مشرف للنهوض والتقدم , وها أنتم معاليك قد غرستم غرسا طيبا . فجنيتم ثمار غرسكم وإخلاصكم الذي لا تشوبه المصالح الشخصية وإنما المصلحة الوطنية الحقه وهي العليا , فكان المواطن الصالح نتاج لهذا الغرس الطيب والأصيل كأصالة انتمائكم وأخلاقكم العالية , أثبت معاليه بأنه يجيد التمسك بجميع الحبال القوية لبلوغ النهايات المشرفة , تسبقه في ذلك النية الصادقة والمبيته لرفعة هذا الوطن الذي سرتم على نهجه قولا وفعلا , فلاتقلق ياوطننا الغالي فقد جادت هذه الأرض بمسئوولين مخلصين وأقول البعض وليس الكل , لا تحركهم المصالح الشخصية أو الدنيوية وإنما يحركهم ضميرهم الحي الذي لاينام ولايقبل حتى بالتغاضي أو أنصاف الحلول وقد قيل في ذلك (إن العظماء قد يذهبون لكن تبقى أعمالهم خالدة منقوشة ومحفورة على صفحات صدر الزمان ) .
أدامكم الله وأبقاكم ذخرا وفخرا لنا وللوطن وأبنائه وأجياله اللاحقة , والشكر موصولا لمعاليكم على حسن تكريم الموظفين والاهتمام من قبلكم المستمر والمتواصل والدعم اللامتناهي في كافة المجالات رغم الظروف القاسية التي يمر بها الوطن من عدوان ظالم وحصار مدقع وضائق لليمن الارض والانسان , وذلك منذ توليكم منصب وزير النقل والذي نحمدالله أن وفقنا بذلك لذا
/ تكرموا مشكورين بقبول هذه المساهمة المتواضعة من كافة موظفي الديوان العام بوزارة النقل , والتي لاتمثل شيء نظير الجهود الجبارة التي تبذلونها في تطوير كافة القطاعات في الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها , والتي لاتعتبر إلا شيء رمزيا ردا على جهوكم الكريمة .
وفقكم الله في كافة جهودكم وأعمالكم الخيرة التي تبذلونها ,,,,,,,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..)
وفي نهاية الحفل تم تكريم معالي وزير النقل بدرع الوزارة وشهادة تقديرية بأسم موظفي وزارة النقل بديوان عام الوزارة.

أتصل بنا

وزارة النقل اليمنية

الصافية ، جولة الرويشان.مقابل السفارة الكويتية
صنعاء - الجمهورية اليمنية

تلفون : 260903-01-0967
فاكس : 260901-01-0967
البريد الالكتروني : info@mot.gov.ye

صفحات التواصل الاجتماعي

اوقات الدوام الرسمي

من السبت - الاربعاء ، يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحا ، ويتهي الساعة الواحدة والنصف مساء.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.