بقيام الجمهورية اليمنية ونشؤ وزارة النقل تحددت اولويات السياسة...

يلعب قطاع النقل دوراً هاماً واساسياً في نهظة الشعوب ، فهو أساس...

ممارسة سلطة الدولة على مياها واجوائها وطرقها البرية ظمن حدود...

الفعاليات

وزارة النقل تنظم وقفة أحتجاجية استنكارا لجريمة الخوخة

نظمت وزارة النقل اليوم وقفة إحتجاجية استنكارا لجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان السعودي الأماراتي الصهيوأمريكي.

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير النقل زكريا الشامي ومستشارون ووكلاء وكافة موظفي ديوان عام الوزارة، بالجريمة المروعة و البشعة التي أرتكبها أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السودانيين بحق امرأة يمنية بمديرية الخوخة.

وبين المشاركون أن هذه الجريمة اللا أخلاقية تجاوزت كل المبادئ والقيم الإنسانية .. محملين العدوان ومرتزقتهم مسئولية الجريمة الدالة على إنحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي اللا محدود.

ورشة العمل الخاصة بالأضرار والخسائر في قطاع النقل

بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول الأضرار والخسائر في قطاع النقل جراء العدوان والحصار، تنظمها على مدى ثلاثة أيام وزارة النقل تحت شعار " الأضرار والخسائر .. إنتهاكات القوانين والمواثيق الدولية".

وفي إفتتاح الورشة التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب الأخ ناصر باجيل ووزراء المالية الدكتور صالح شعبان والصحة الدكتور محمد بن حفيظ والإدارة المحلية علي بن علي القيسي وشؤون المغتربين محمد المشجري والثروة السمكية محمد الزبيري، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان

وزارة النقل تختتم ورشة عمل خاصة بانتهاكات القوانين والمواثيق الدولية

اختتمت بصنعاء اليوم ورشة عمل خاصة بانتهاكات القوانين والمواثيق الدولية، نظمتها وزارة النقل.

وفي الإختتام أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد أهمية العمل بتوصيات الورشة بما يخدم المصلحة العامة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار على المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وأشار إلى الجرائم التي ارتكبها وما يزال تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام، تسببت في تدمير المساكن والمنشآت والبنية التحتية ومقدرات البلاد وبما نسبته 93 في المائة مما دمره العدوان أعيان مدنية خاصة .

موظفي وزارة النقل يكرمون وزير النقل نظير الجهود التي قدمها في ظل الاوضاع الراهنة.

كرم موظفي وزارة النقل اليوم بصنعاء الوزير اللواء الركن زكريا يحيى الشامي بمرور ثلاث سنوات من الصمود الاسطوري لشعبنا العظيم ضد العدوان السعودي الامريكي.

وفي حفل التكريم أشاد موظفي الوزارة بالانجازات التي حققها ومازال يحققها وزير النقل بديوان عام الوزارة والجهات التابعة للوزارة معربين عن شكرهم للاخ الوزير وأهتمامة المتواصل بالوزارة خاصة وبلادنا تتعرض لعدوان وحصار مستمر .

الصفحات

أتصل بنا

وزارة النقل اليمنية

الصافية ، جولة الرويشان.مقابل السفارة الكويتية
صنعاء - الجمهورية اليمنية

تلفون : 260903-01-0967
فاكس : 260901-01-0967
البريد الالكتروني : info@mot.gov.ye

صفحات التواصل الاجتماعي

اوقات الدوام الرسمي

من السبت - الاربعاء ، يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحا ، ويتهي الساعة الواحدة والنصف مساء.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.