...
718
...
717
...
715
...
716
...
719
...
687

وزارة النقل تدين الممارسات التعسفية للعدوان بحق موظفي وعمال ميناء الزيت بعدن

أدانت وزارة النقل استمرار تحالف العدوان في ممارساته التعسفية بحق موظفي الموانئ اليمنية وآخرها منع العاملين من دخول ميناء الزيت بمحافظة عدن.

وأوضحت وزارة النقل في بيان صادر عنها، أن هذا تصرف يعبر عن التخبط الذي يعيشه العدوان نتيجة تنامي الرفض الشعبي له.

وقال البيان "تحالف العدوان يمارس أعمال إرهابية بحق الشعب اليمني من قتل ونهب للمقدرات وهدم للبنى التحتية وحصار بري وبحري وجوي وانتهاكات على الموانئ اليمنية ومنع للموظفين من أداء أعمالهم".

وأكد البيان أن هذه الممارسات التعسفية تتنافى مع كل المواثيق والاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

وناشدت وزارة النقل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المختصة العمل على إيقاف هذه الممارسات الإرهابية التي ينتهجها العدوان لقتل الشعب اليمني ومحاصرته ومنع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية والمشتقات النفطية.
النص البيان:

.. بيان ادانة واستنكار
ادانت وزارة النقل بشدة استمرار العدوان بممارساته الهمجية التعسفية على موظفي المو انئ اليمنية.واخرها منع الموظفين والعاملين من دخول ميناء الزيت وهو تصرف يعبر عن الذعر والتخبط الذي يعيشه العدوان نتيجة احساسه بتنامي الرفض الشعبي له وازدياد الخسائر في الارواح والمعدات التي يتلقاها يوميا الامر الذي جعله يمارس الضغوط والتعسفات على المدنيين ان وزارة النقل وهي تدين بشدة استمرار تحالف العدوان بالانتهاكات على الموانئ اليمنية واخرها منع الموظفين والعاملين من دخول ميناء الزيت تدعو الامم المتحدة ومجلس الامن والمنظمات البحرية المختصة لايقاف هذه الممارسات الهادفة الى منع الغذاء والوقود عن الشعب اليمني وفرض حصار جائر على الشعب اليمني

التواصل معنا

 

الصافية ، جولة الرويشان.مقابل السفارة الكويتية
صنعاء - الجمهورية اليمنية

تلفون : 260903-01-0967
فاكس : 260901-01-0967
البريد الالكتروني : info@mot.gov.ye

 

صفحات التواصل

اوقات الدوام الرسمي

من السبت - الاربعاء ، يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحا ، ويتهي الساعة الواحدة والنصف مساء.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.