...
718
...
717
...
715
...
716
...
719
...
687

رسالة شكر لمؤسسة موانئ البحر الأحمر

قدمت وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية رسالة شكر وتقدير لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية نظير جهودها الجبارة والكبيرة في أنقاذ السفينةELISSEOS التي تعرضت لخلل فني في محركاتها بسبب المياة الضحلة بالقرب من الرصيف خمسة القريب من القناه.

واعربت الوكالة عن شكرها لرئاسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وميناء الحديدة لما قدموه من مساعدات واراء وبخبرات مهنية عالية لانقاذ الباخرة من الازمة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ميناء الحديدة والبلاد بأسرة.

وقالت الوكالة رسالة الشكر"تهديكم وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية أزكى وأطيب تحياتها و تنتهزها فرصه لتعبر وكالتنا الملاحية بأسمنا كوكلاء عن الباخرة ELISSEOS في ميناء الحديدة وبأسم ملاك الباخرة عن عظيم امتننا وجزيل شكرنا لما ابديتموه من روح عالية شاعرة بالمسئولية العالية والوطنية الملقاه على عاتقكم أثناء حادثة دخول السفينة في المياه الضلحة"

وبينت الرسالة ان الحادث التي تعرضت له السفينة ظهر يوم الأثنين نهاية شهر يوليو 2018م أثناء دخول السفينة بالقرب من مدخل القناه بفعل دفع الرياح القوية لها وتباطئ في محركاتها خلل فني مفاجئ أثناء محاولتها المناورة أستعداد لربطها برصيف خمسة.

واكدت وكالة المحيط الهادي للملاحة البحرية ان رئاسة موانئ البحر الأحمر اليمنية شكلت لجنة ارشادية بمجرد علمهم بالحادث بدقائق لتفادي أي مشكلة للباخرة و أي عرقلة قد تحصل لحركة الميناء اثناء الحادث.

وقالت الوكالة انه تم تقديم كافة المساعدات وتذليل كافة الصعوبات والمتعارف عليها في موانئ العالم حتى تجاوزت الباخرة الازمة بنحاح تام وربطها بنجاح بالرصيف خمسة في يوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو 2018م.

التواصل معنا

 

الصافية ، جولة الرويشان.مقابل السفارة الكويتية
صنعاء - الجمهورية اليمنية

تلفون : 260903-01-0967
فاكس : 260901-01-0967
البريد الالكتروني : info@mot.gov.ye

 

صفحات التواصل

اوقات الدوام الرسمي

من السبت - الاربعاء ، يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحا ، ويتهي الساعة الواحدة والنصف مساء.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.